منتدى مدرسة المشاغبات
أهلا وسهلا بك في منتديات مدرســـــــــــ المشاغبات ــــــــة
[URL=http://www.up.qatarw.com][IMG]http://www.up.qatarw.com/get-9-2009-5xp58j3b
اذا كنت غير مسجلة فتسجيلك يسعدنا

واذا كنت عضوة فتفضلي بالدخول الى هناا

مع تحيات: ادارة المنتدى
منتدى مدرسة المشاغبات
أهلا وسهلا بك في منتديات مدرســـــــــــ المشاغبات ــــــــة
[URL=http://www.up.qatarw.com][IMG]http://www.up.qatarw.com/get-9-2009-5xp58j3b
اذا كنت غير مسجلة فتسجيلك يسعدنا

واذا كنت عضوة فتفضلي بالدخول الى هناا

مع تحيات: ادارة المنتدى
منتدى مدرسة المشاغبات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورسجل الزوارالتسجيلدخول

قصه مضحكه لكرتون ناروتو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساكورا
مشاغبة جديدة
مشاغبة جديدة
ساكورا

انثى عدد الرسائل : 7
مزاجي : قصه مضحكه لكرتون ناروتو C4csr310
الحياة :
قصه مضحكه لكرتون ناروتو Left_bar_bleue0 / 1000 / 100قصه مضحكه لكرتون ناروتو Right_bar_bleue

النشاط :
قصه مضحكه لكرتون ناروتو Left_bar_bleue0 / 1000 / 100قصه مضحكه لكرتون ناروتو Right_bar_bleue

دعاء : قصه مضحكه لكرتون ناروتو FP_04
my mms : قصه مضحكه لكرتون ناروتو 13

قصه مضحكه لكرتون ناروتو Empty
مُساهمةموضوع: قصه مضحكه لكرتون ناروتو   قصه مضحكه لكرتون ناروتو Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 11:42 pm

قصة \نـــــــــاروتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

كان ناروتو يشتغل في مطعم (هرفي)وكانت المساعدات (ساكورا) و(هيناتا)هيناتا<<وش تبغى ياسيدي ناروتو آمر تدلل.ناروتو<<استحي استحي يابنت احنا في مكان عام ومحترم>> هيناتا<<اقول كل تبن امس كنت عند ساكورا تترجاها توافق عليك>> ساكورا<<شكلكم جبتم سيرتي>> وجا في نفس الوقت ساسوكي<<يقول (اوروتشيمارو يبغى همبرجر وبيبسي دين>>ناروتو<<ظف ظف اقول احنا ماندين>>ساكورا<<ماعليه خلك منه اصلن هومجنون تقول تبغى بيبسي وهمبرجر>>ساسوكي<<ايوه ويقول ا خلص عليكم واسرق المطعم بعد ماتخلصون من طلبي>>هيناتا<<آآآآآآآآآه لا انا باقي صغيره في عمر الشباب لاتقتلني>>ساسوكي<<ماعليك (اوروتشيمارو)قال اطلعلك عيونك بالسكين بس. عندكم سكين؟!>>ساكورا<<اه اه ساسوكي راح تقتلني بهذي السهوله>>ساسوكي<<لا لا لا احنا اتفقنا اني اكسر راسك وبالمصري(نافوخك)واطلع مخك العبقري عشان اعطيه للعصابه وبعدين اتزوجك غصبن عنك وعن مليون منك نياااااها ها ها>>ناروتو<<والله اطلعلك الراسنقان تشق وجهك ترى >>جا في ذا الوقت ايتاشي وهولابس نظارات شمسيه وجنز <<عسى ماتاخرت ساسوكي يال القرف والتقزيز كيف تنام اليوم ببجامة بارني لا وبعد ومخلي لعبة (همتارو)تنام بجنبك>>ساسوكي<<لا لا لا مابي مابي مابي كيف انا فقدت الحنان وانا صغير اه اه اه ابي ماما ابي بابا اوووااااا>>ايتاشي <<ساكورا تقبلين اصير زوجك>>ساكورا<<ايوه ايوه ايوه يلا وين العرس وين الفستان يللا يللا نرووووح بسرعه ياعزيزي >>ساسوكي<<آآآآآآآآه يا الخاينه يعني كل البكا وساسوكي ماساسوكي وتجلسين تلحقيني ع الفاظي>>ساكورا<< كنت الحقك عشان ايتاشي يللا انقلع يابطل ويمكن نستاجرك انا وايتاشي طقاقه ولا خلاص بلاها تدخل الزواج>> ايتاشي <<اقول شكلك ماصدقتي انا ما اقصدك اقصد البنت الثانيه>>ساكورا<<هاه وشو ا...أ..سا سوكــ....اقصد وانا ك...ك..نت امزح معاك ههههههه>>هيناتا<<واخيرا جاني عريس يقول ما اروع عيونك الكحيله>>ايتاشي <<يا ربيييييي ما اقصدك انتي اقصد الي شعرها اصفر >>ناروتو<<احترم نفسك تراني رجال يا الخبل>> كلهم مع بعض\ \هههههههااااااايييي\\ ايتاشي<<عادي ماتفرق اهم شي ابغى اتزوجك>> ساكورا<<خلاص بالمبارك يللا الحين الزباين معتفسين برا>>ساسوكي<<والله ياست الحسن والدلال مافي هنا غيرنا احنا والبسه الي برا جالسه تلف وتدور كنها شافت الكعبه>>هيناتا<<يااااي بسه انا اخاف >>ناروتو<<يللا ساسوكي وايتاشي وهيناتا اخرجوا ولا رميتكم من الدريشه>> ايتاشي<<لا والله وساكورا>>ناروتو<<عندنا كلام خاص>> ساسوكي<<ما اسمحلك تكلم زوجتي>>ناروتو<<ومتى صارت زوجتك يا اهوج>> ساسوكي<<من الحين يللا يازوجتي العزيزه ننقلع من هنا>> ساكورا<<انقلع انت انا ماني رايحه ولا مكان>>وبعدين جا اوروتشيمارو وقتلهم كلهم<<ساسوكي انا قلتلك ابغى بيبسي وهمبرجر مو طيارة هلكبتر>>

النــــــــــــــــــهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
مجنونه بس حنونه
مشاغبة مشاركة
مشاغبة مشاركة

انثى عدد الرسائل : 72
مزاجي : قصه مضحكه لكرتون ناروتو Ti40ie10
الحياة :

النشاط :

دعاء : قصه مضحكه لكرتون ناروتو FP_04
my mms : قصه مضحكه لكرتون ناروتو 6

قصه مضحكه لكرتون ناروتو Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه مضحكه لكرتون ناروتو   قصه مضحكه لكرتون ناروتو Icon_minitimeالجمعة أغسطس 12, 2011 9:15 am

ههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووووو

قصه مضحكه لكرتون ناروتو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-